موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم
موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم

موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم، موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم.

صقر نيوز قامت شركة جوجل بعدد من الإجراءات لمكافحة القرصنة على مر السنين، وفى أحدث تقرير لها، كشفت الشركة عن مدى نجاح بعض هذه المنتجات، وفى المقالة المعنونة بـ "كيف تحارب جوجل القرصنة" لعام 2018 ، والتى عرضت عبر المدونة الرسمية للشركة على الإنترنت، قالت الشركة الأمريكية العملاقة إن موقع "يوتيوب" المملوك لها دفع بالفعل 3 مليارات دولار إلى مالكى حقوق الطبع والنشر من خلال Content ID، وهو نظام الفيديو، الذى يقوم بمسح التحميلات عندما يكتشف أن أحد التحميلات يستخدم خاصية فكرية لشخص آخر.

وعمد يوتيوب إلى إصلاح بعض المشكلات المتعلقة بالنظام من خلال السماح لمالكى القنوات بالاستمرار فى تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بهم حتى أثناء تورطهم فى نزاع بشأن حقوق الطبع والنشر مع المدّعي.

 وبالإضافة إلى دفع 3 مليارات دولار لمالكى الحقوق، تقول جوجل أن يوتيوب دفع أيضًا 1.8 مليار دولار إلى قطاع الموسيقى من 2017 إلى 2018 .وقالت شركة التكنولوجيا العملاقة إنها استثمرت 100 مليون دولار فى تطوير ودعم Content ID.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، موقع يوتيوب يدفع 3 مليارات دولار لصناع المحتوى حفاظا على حقوقهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي