لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت
لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت

لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت، لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت.

صقر نيوز جاءت رومانيا في المرتبة العاشرة بين الدول الأرخص فى العالم من حيث الإنترنت ذى النطاق العريض، وتبلغ تكلفته 42ر14 دولار أمريكى شهريا فى المتوسط.

وأفاد بحث جدى، حسبما ذكر موقع "رومانيا إنسايدر" الإخبارى، بأن جميع الدول 13 فى منطقة شرق أوروبا تقع ضمن الدول 50 الأرخص فى العالم.

وجاء فى البحث، الذى أجرته مؤسسة بحثية بريطانية، أنه على الرغم من رخص حزمة الإنترنت ذات النطاق العريض فى رومانيا، إلا أنها تتصف بالسرعة حيث يحتل ذلك البلد مكانة دائمة ضمن أكثر البلدان العشرة الأسرع فى العالم فى هذا المجال.

وتصدرت إيطاليا وفرنسا وألمانيا وموناكو والمملكة المتحدة القائمة فى أوروبا الغربية، وعلى الجانب الآخر جاءت لوكسمبورج والنرويج وأيسلندا وجزر فارو وسويسرا ضمن أغلى الدول فى إنترنت النطاق العريض، وجاءت أوكرانيا كأرخص دولة فى العالم فى مجال الإنترنت ذى الحزمة العريضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لهذا السبب .. رومانيا تنضم إلى قائمة الدول الأرخص لتقديم الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي