هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20
هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20

هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20 صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20، هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20.

صقر نيوز قامت شركة Huawei بإطلاق جميع هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، والآن نحن في مرحلة إنتظار صدور خلفاء هذه الهواتف. واحد من هواتف الشركة الأكثر إثارة للإعجاب حاليا هو Honor View 10، ويبدو الآن أن شركة Huawei أو بالأحرى علامتها التجارية الفرعية Honor تستعد للكشف عن خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم Honor View 20. في الواقع، لقد تم الوصل إلى ذلك بعدما تم رصد هاتف يحمل الأسماء الرمزية VCE-AL00 و VCE-TL00 يحصل على شهادة من هيئة 3C الصينية، مما يشير إلى إقتراب موعد إطلاق هذا الهاتف.

هناك إحتمال كبير أن يكون هذا الهاتف هو Honor View 20 والذي من المرجح أن يتم إطلاقه في بكين تحت إسم Honor V20 نظرًا إلى أنه تم إطلاق الهاتف Honor View 10 الحالي في نفس الفترة من العام الماضي بحيث تم إصداره في بكين في منتصف شهر نوفمبر، وتم بعد ذلك إطلاقه على الصعيد العالمي في شهر ديسمبر.

على الرغم من أنه من السابق لأوانه الحديث عن المواصفات التقنية، إلا أننا نراهن على أن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980 وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وسيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0. لقد رأينا بالفعل هاتف من Honor يضم ثلاث كاميرات في الخلف، وبما أن هواتف Honor View Series تأتي عادة لتكون بمثابة البديل الأرخص لسلسلة هواتف Huawei Mate Series، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا وصل الهاتف Honor View 20 مع ثلاث كاميرات في الخلف.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هاتف جديد قادم من شركة Huawei، وقد يكون Honor View 20، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني