Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية
Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية

Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية، Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية.

صقر نيوز أعلنت شركة Huawei اليوم عن إفتخارها بكون Huawei Mate 20 Pro هو أفضل هاتف ذكي لها على الإطلاق في أوروبا الغربية، على الأقل إستنادًا إلى أرقام الطلبات المسبقة التي حصدها هذا الهاتف.

خلال الأيام العشرة الأولى من فتح باب الطلبات المسبقة، تمكن الهاتف Huawei Mate 20 Pro من حصد طلبات مسبقة أكثر بنحو 40% من تلك التي حصدها الهاتف Huawei P20 Pro في وقت سابق من هذا العام. الهاتف Huawei Mate 20 Pro هو الآن الهاتف الذكي الأكثر طلبًا من Huawei في جميع الأوقات في أوروبا الغربية.

وقال Walter Ji، والذي يشغل منصب رئيس قسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei بأوروبا الغربية : ” لقد أصبح من المستحيل مقاومة المزيج الرائع من التقنيات المبتكرة في الهاتف Huawei Mate 20 Pro، ويختار الناس في جميع أنحاء أوروبا الآن تكنولوجيا Huawei لتعزيز حياتهم لتذكر المناسبة “. وأضاف : ” بفضل المراجعات المرفوقة بالجوائز من المواقع الأوروبية، فنحن نعرف بأن أولئك الذين اختاروا أن يضعوا ثقتهم في Huawei سوف يسعدهم الابتكار الذي سيحملونه قريباً “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، Huawei Mate 20 Pro يحطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى الطلبات المسبقة في أوروبا الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني