FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150
FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150

FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150 صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150، FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150.

FlexPai

صقر نيوز أول هاتف ذكي قابل للطي تحول الآن من مجرد مفهوم إلى حقيقة بعدما تم الكشف عن FlexPai. حسنًا، هو في الواقع عبارة عن جهاز لوحي بحيث يضم شاشة بحجم 7.8 إنش عندما يكون مفتوحًا، ولكن حجم الشاشة يتقلص إلى 4 إنش عندما يكون الجهاز مطويًا. وبغض النظر عن إعتباره أول هاتف ذكي قابل للطي، فهو يعد أيضًا أول جهاز في العالم يستخدم المعالج Snapdragon 8150.

وبالعودة إلى الشاشة، فهي من نوع AMOLED. وعندما تكون هذه الشاشة مطوية يقوم نظام التشغيل والذي يطلق عليه إسم WaterOS بإستخدام نصف الشاشة فقط، مع عرض الخلفية على النصف الآخر. وبطبيعة الحال، يمكنك إختيار النصف الذي تريد إستخدامه.

3

بغض النظر عن الشاشة القابلة للطي، فهذا الجهاز يضم كذلك كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن المعالج Snapdragon 8150 المصنع بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر، و6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن هناك نسخ أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

FlexPai يأتي كذلك بسمك 7.6mm، ولكن عندما يكون مطويًا يرتفع سمكه ليصل إلى 15.2mm مع العلم بأن المفصل قادر على تحمل أكثر من 200 آلف طية. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز يضم كذلك تقنية الشحن السريع R-Charge والتي تعد بشحن 80% من البطارية في غضون ساعة واحدة فقط.

سعر FlexPai سيبدأ من 1300$، ونحن نعتقد بأن هذا السعر غير مرتفع جدًا بالنظر إلى أن هناك هواتف راقية مزودة بنظام الأندرويد تكلف نفس السعر على الرغم من حقيقة أنها لا تضم المعالج Snapdragon 8150 أو التصميم القابل للطي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، FlexPai هو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وأول جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8150، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني