الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع
الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع، الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع.

صقر نيوز كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 بإعتباره الهاتف الرائد الثاني للشركة هذا العام. وكما أوضحت لنا في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في معرض IFA 2018 الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، فالهاتف Honor Magic 2 الجديد يأتي مع شاشة قابلة للسحب تتيح لك الوصول إلى الكاميرات الأمامية المخفية ورائها.

كما هو الحال مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi في الأسبوع الماضي، فهذا التصميم يتيح للشركة تزويد الهاتف بشاشة تغطي نسبة كبيرة جدًا من واجهة الجهاز وتجنب القطع.

الهاتف Honor Magic 2 يأتي كذلك مع مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن. وبفضل تقنية الشحن السريع هذه، يمكنك شحن 50% من بطارية 3400mAh المستخدمة في هذا الهاتف في غضون 15 دقيقة، ونحو 85% في غضون نصف ساعة.

الهاتف Honor Magic 2 الجديد يضم أيضًا شاشة OLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تغطي 93.4 في المئة من واجهة الجهاز، وثلاث كاميرات في الأمام بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعرين الإضافيين المسؤولين عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثالث علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة عادية، في حين يضم المستشعر الثالث عدسة واسعة الزاوية. وعلى ذكر الكاميرات، فالهاتف Honor Magic 2 الجديد يجلب معه كذلك وضع Night Mode والذي يعمل على إلتقاط صور عالية الوضوح في البيئات المنخفضة الإضاءة. وبالعودة إلى الكاميرات الأمامية، فهي تدعم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه للمزيد من الأمان.

الهاتف Honor Magic 2 يضم كذلك المعالج الراقي الأحدث من شركة Huawei، ونقصد هنا بطبيعة الحال المعالج HiSilicon Kirin 980، وهو نفسه المعالج المستخدم في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، بما في ذلك Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 Porsche Design. وبغض النظر عن المعالج، فهذا الهاتف يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB.

وللآسف، ليس هناك منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه ليس هناك منفذ السماعات 3.5mm. وبالنسبة لعملية الشحن، فهي تتم من خلال منفذ USB Type-C في حين تعمل تقنية الشحن اللاسلكي بسرعة 10W. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor Magic 2 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

عموما، الهاتف Honor Magic 2 متوفر الآن للطلب المسبق في بكين بألوان مختلفة تحتوى الأزرق المتدرج والأحمر والأسود وبسعر 545$ لنسخة 6GB/128GB، وبسعر 700$ لنسخة 8GB/256GB. وبالنسبة لعملية شحن الطلبات، فسوف تبدأ في اليوم 6 نوفمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Magic 2 مع شاشة قابلة للسحب تضم مستشعر بصمات الأصابع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني