تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور)
تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور)

تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور) صقر نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور)، تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور).

صقر نيوز من المتوقّع أن تكشف شاومي رسمياً عن هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة Mi 8X في وقت ما خلال الأسبوع القادم.

وفقاً لمنشور ظهر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo فإنّ الهاتف الذكي المُفترض سيحمل شاشة مساحتها 6.26 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 1080×2280 بيكسل وفق الأبعاد 19:9، وسيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 710 من كوالكوم.

سيكون هاتف Xiaomi Mi 8X مُتاحاً بـ 3 خيارات من الذاكرة العشوائية هي 4/6/8 غيغابايت إلى جانب 32/64/128 غيغابايت كذاكرة تخزينية داخلية. بالإضافة إلى ذلك فإنّه سيملك كاميرا خلفية مزدوجة وكاميرا أمامية واحدة دقّتها 24 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 3250 ميلي أمبير/ساعة.

Xiaomi Mi 8X
8x-a

من المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1 من الصندوق مباشرة، وسيكون متوافراً بخيارين من الألوان المُتدّرجة هما الأزرق Blue-Violent والذهبي Twilight Gold بالإضافة إلى خيارات لونية عاديّة أخرى هي الأسود، الوردي الذهبي، الذهبي، الأبيض، الأزرق، الأحمر، الوردي، الرمادي، الفضّي، الأخضر، ولون آخر غير معروف بعد.

الهاتف الذكي قد يحمل اسم Mi 8 أو Mi 8X، ومن غير الواضح بعد إذا كان وجود الهاتف سيقتصر في بكين أو إذا كانت الشركة تنوي إطلاقه بشكل عالمي.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تسريب مواصفات هاتف جديد من شاومي يحمل اسم Mi 8X (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد