سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS
سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS

سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS صقر نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS، سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS.

صقر نيوز قد تكون سمعت عن منصة “خدمات الاتصال الغنية” أو التي تُعرف اختصارًا بـ RCS، وهي تشغل الجيل القادم من خدمات التراسل SMS و MMS على الهواتف الذكية، والتي تقف شركة جوجل وراءها بقوة لجعلها البديل لتطبيقات التراسل الفوري الحالية على نظام أندرويد، الأمر الذي قد يجعل واتساب شيئًا من الماضي.

والآن أعلنت شركة سامسونج أنها سوف تتعاون مع جوجل لجعل تطبيق التراسل الخاص بها Samsung Messages يتوافق مع تطبيق Android Messages لتقديم تجربة RCS محسنة، الأمر الذي سوف يسرع اعتماد هذا المعيار الجديد.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إن هذا التوافق بين Samsung Messages و Android Messages سوف يوفر للمستخدمين إمكانية التراسل عن طريق شبكات واي فاي، وإجراء محادثات جماعية، ورؤية مؤشرات الكتابة ومؤشر قراءة الرسائل، إضافةً إلى إمكانية مشاركة صور ومقاطع فيديو عالية الدقة عبر المنصات.

وأضافت سامسونج أنها سوف تعمل على جلب هذه المزايا إلى تطبيق Samsung Messages إلى هواتفها الذكية ابتداءً من Galaxy S8 و Galaxy S8+، وسوف تدعم جميع هواتف Galaxy الجديدة معيار التراسل RCS افتراضيًا، وذلك على جميع شركات الاتصالات التي تدعمه.

هل تعتقد أن معيار RCS سوف يحل محل تطبيقات التراسل الفوري الحالية؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر Samsung

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سامسونج وجوجل تتعاون لزيادة اعتماد معيار التراسل RCS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد