هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن”
هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن”

هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن” صقر نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن”، هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن”.

صقر نيوز كشفت أبل قبل ساعات عن عدّة مُنتجات جديدة هي 3 هواتف آيفون وساعة ذكية. كالعادة، لم ترغب هواوي تفويت هذا الحدث دون “جلد” أبل وهواتفها الجديدة.

عبر حسابها الرسمي على تويتر، عرضت هواوي تغريدة تسخر بها من أبل بشكل غير مباشر وشوّقت من خلالها لحدث إطلاق هواتف Mate 20 مُنتصف الشهر القادم. وقالت تويتر في التغريدة: “شكراً لأنّكم جعلتمونا الأبطال الحقيقيين لهذا العام، نراكم في لندن يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر القادم”، وأرفقت التغريدة بصورة مُبهمة لهاتف ذكي في إشارة لهاتف ميت 20 المُرتقب.

في حين لم تُشر هواوي إلى أبل من قريب أو بعيد، إلّا أن توقيت التغريدة الذي تزامن مع مؤتمر أبل يجعلنا متأكّدين أنّ الشركة الأمريكية هي المقصودة، وأعتقد أن هواوي قصدت أبل وسامسونج معاً بعد أن أصبحت المنافس المباشر لهما.

في شهر آب/أغسطس الماضي قامت هواوي بحركة مُشابهة حيث غرّدت ساخرة من هاتف جالاكسي نوت 9 ومروّجة لهاتفها ميت 20 برو.

الجدير بالذكر أنّ هواوي تعتزم إطلاق هاتفي Mate 20 وMate 20 Pro خلال حدث خاص تعقده يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر القادم في العاصمة البريطانية لندن.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هواوي تسخر من أبل: “شكراً لكم، ونراكم الشهر القادم في لندن”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد