مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم!
مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم!

مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم! صقر نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم!، مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم!.

صقر نيوز ظهر مُتصفّح جوجل كروم لأول مرّة منذ 10 سنوات ليصبح في وقت لاحق مُتصفّح الإنترنت الأكثر شيوعاً على منصّة ويندوز.

تحاول مايكروسوفت منذ سنوات دفع المُستخدمين إلى مُتصفّحها الخاص والذي بات يحمل اسم Edge، حيث تقوم بإرسال نوافذ مُنبثقة تدعو المستخدمين للانتقال إلى Edge خلال عملية تثبيت المتصفحات الأخرى مثل فايرفوكس وكروم.

بعد التحديث الأخير الذي حصل عليه نظام التشغيل ويندوز 10 فإنّ بعض المستخدمين لاحظوا وجود نافذة منبثقة جديدة تدعو المُستخدمين لعدم تثبيت المُتصفح الآخر فور بدء أداة تثبيت كروم أو فايرفوكس أو أي مُتصفّح آخر، وتحوي الرسالة المُنبثقة عبارة: “لديك مُسبقاً المُتصفح الأكثر أماناً وسرعة على ويندوز 10”.

هذه الرسالة لا تمنع عملية التثبيت، لكنّها طريقة “فجّة” جدّاً لمحاولة منع المستخدمين تثبيت مُنتج مُنافس. ما رأيك بهذه الخطوة من مايكروسوفت؟

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مايكروسوفت تُحذّر مستخدمي ويندوز 10 من تثبيت مُتصفّح كروم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد