شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل
شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل

شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل صقر نيوز نقلا عن المحترف ننشر لكم شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل، شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل.

شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل

صقر نيوز بعد غياب يبدو أن شركة Palm تعتزم العودة لساحة صناعة الهواتف الذكية، وهي التي كانت معروفة خلال السنوات الماضية لكونها من أوائل الشركات التي طورت هواتف ذكية بالإضافة إلى معرفتها في مجال الأنظمة.

موقع "Android Police" المتخصص رصد معلومات جديدة تشير إلى أن شركة Palm ستعود لإطلاق هاتف ذكي جديد خلال العام الجاري، وحسب الملعومات فإن هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي "Pepito"، أما المثير فيه فإنه سيكون صغير الحجم على عكس ما عرفت به الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة.

40443e4661.jpg

وهكذ فحسب المعلومات التي تسربت لموقع Android Police فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة LCD بقياس 3.3 إنش فقط وبمعالج Snapdragon 435، بالإضافة إلى 3 جيغا كسعى لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا للتخزين الداخلي، أما سعة البطارية فلا تتجاوز 800mAh.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شركة Palm تعود للساحة بهاتف يثير الجدل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف