واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها
واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها

واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها صقر نيوز نقلا عن المحترف ننشر لكم واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها، واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها.

صقر نيوز تعمل شركة واتس آب المملوكة لشركة فيسبوك والمطورة لتطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب بين الفينة والأخرى على إطلاق ميزات جديدة وذلك لتحيين التطبيق في إطار منافسة شديدة مع التطبيقات المنافسة في هذا المجال، وفي هذا الإطار تم الكشف عن ميزة جديدة.

موقع "WABetaInfo" المتخصص أشار عن رصده لميزة جديدة على النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على كل من أنظمة أندرويد وiOS وويندوز فون، ويتعلق الأمر بميزة "الوضع المظلم" والذي سيمكن المستخدمين من استخدام التطبيق وفي نفس الوقت إراحة العينين خصوصا للمستخدمين المفرطين بالإضافة إلى الحفاظ على موارد بطارية الهاتف.

فيما أشار WABetaInfo كذلك إلى وجود ميزات أخرى خصوصا ما يتعلق بحماية المحادثات بين المستخدمين عبر إدخال رمز سري PIN أو قارء البصمة البيومترية للأصابع لكن من دون الحديث عن البصمة البيومترية للعين الموجودة في عدد من الهواتف كـ آيفون إكس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، واتس آب تطلق ميزة جديدة لتطبيقها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف