LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر
LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر

LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر صقر نيوز نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر، LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر.

LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر

صقر نيوز أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية اليوم عن هاتفها الذكي الجديد LG V35 ThinQ من سلسلة هواتفها الرائدة V، وفيما يحمل LG V35 ThinQ نفس تصميم الإصدارين السابقين V30 وV30S، يأتي مزودا بالمزايا التي وفرتها الشكرة في هاتفها LG G7 ThinQ، وذلك مع اختلافات في سعة البطارية وذاكرة الوصول العشوائي والشاشة والسعر.

وقالت ال جي أنها حسنت الكاميرا والصوت وتقنيات الذكاء الصناعي في LG V35ThinQ، وأن أحدث هاتف من سلسلة V سيتوفر في الأمريكتين خلال شهر يونيو 2018، على أن يتوفر بعدها في أسواق مختارة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحمل LG V35 ThinQ نفس تصميم الإصدارين السابقين V30 وV30S بخلفية من الزجاج وإطارا من المعدن، ويأتي بشاشة OLED FullVision قياسها 6.0 بوصة بدقة +QHD أو 2880×1440 بكسل بكثافة 538 بكسل لكل بوصة تدعم عرض المحتوى بتقنية HDR10، وذلك بأبعاد 18:9 مع أقل حواف ممكنة وعدم وجود Notch، ودعمت إل جي الشاشة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 لمقاومة الخدوش والصدمات، مع دعم ميزة مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68.

وقالت إل جي أن هاتفها الذكي الجديد LG V35 ThinQ اجتاز اختبارات MIL-STD 810G التي صممها الجيش الأمريكي لتقييم أداء الأجهزة والمعدات في البيئات القاسية، أو مدى تحمل الأجهزة المختلفة من ضمنها الهواتف الذكية الظروف البيئية المختلفة، وفيما يبلغ وزن الهاتف 157 جرام، يبلغ سُمكه 7.3 ميلليمتر، وهو ما يجعله أخف وأنحف من G7 ThinQ، لكن الهاتف الجديد لا يحمل زرا مستقلا للوصول السريع لمساعد جوجل الصوتي، لكنه يحمل مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، فيما لا يحمل سماعة Boombox المميزة لـ G7 ThinQ.

زودت ال جي هاتفها الجديد LG V35 ThinQ بكاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل

وزودت إل جي هاتفها الجديد LG V35 ThinQ بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 ثماني النواة (أقوى معالجات كوالكوم لعام 2018) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت (مقارنة مع 4 جيجابايت فقط في G7 ThinQ)، ويتوفر الهاتف بمساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 2 تيرابايت، ويدعم V35 ThinQ كل من تقنية واي فاي وبلوتوث 5.0 وNFC وشبكات الجيل الرابع مع إمكانية تشغيل راديو FM، كما يحمل بطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير/ساعة (مقارنة مع بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة في G7 ThinQ) مع دعم ميزتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

زودت ال جي هاتفها الجديد LG V35 ThinQ بكاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل

وزودت ال جي هاتفها الجديد LG V35 ThinQ بنفس الكاميرتين اللتين قدمتهما في G7 ThinQ، وهما كاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل، الرئيسية بفتحة عدسة واسعة f/1.6 والأخرى Super Wide Angle بفتحة عدسة f/1.9 يمكنها التقاط صور بزاوية واسعة حتى 107 درجة، وعززت ال جي الكاميرا بالعديد من المميزات اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي بما في ذلك إمكانية تعرف الهاتف على 19 وضعا للتصوير وتهيئة الإعدادات وفقا لها، وهي المزايا التي قدمتها في LG V30S خلال شهر فبراير الماضي 2018.

وتدعم كاميرا ال جي V35 ThinQ وضعا للتصوير في ظل وجود إضاءة منخفضة تقول الشركة أنها يوفر سطوعا أكثر أربع مرات، ويوفر تطبيق الكاميرا في الهاتف تسجيل ثانية قبل وبعد التقاط الصور الفوتوغرافية لالتقاط أفضل اللحظات على غرار Live Photos في هواتف آيفون، هذا بالإضافة إلى إمكانية إضافة ملصقات وتأثيرات على الصور، إلى جانب دعم التقاط صور البورتريه، كما زودت إل جي هاتفها الجديد بكاميرا أمامية للسيلفي دقتها 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.9.

تأتي ميزة Google Lens مدمجة في تطبيق الكاميرا في LG V35 ThinQ 

ويعمل LG V35 ThinQ بنظام التشغيل أندرويد 8.0 اوريو، ويأتي مزودا بميزة Google Lens مدمجة تطبيق الكاميرا الافتراضي، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم الحصول على معلومات مباشرة حول الأشياء مثل المعالم والنبابات والكتب والإعلانات مباشرة عبر الإشارة إليها بالكاميرا، وذلك مع إمكانية نسخ النصوص مباشرة وإضافة بيانات بطاقات الأعمال إلى جهات الاتصال أو الاتصال بشبكة واي فاي عبر تصوير كلمة المرور.

وبفضل دعم ميزة التعرف على الصوت عن بعد SFFVR، يمكن للمستخدم التواصل صوتيا مع مساعد جوجل الصوتي Google Assistant من مسافة تصل إلى 5 متر، ويوفر الهاتف صوتا عالي الوضوح للمستخدم عبر دعم تقنية Hi-Fi Quad DAC وتقنية DTS:X 3D التي توفر صوتا محيطيا ثلاثي الأبعاد.

ويتوفر LG V35 ThinQ خلال شهر يونيو القادم 2018 بسعر 900 دولار أمريكي، وذلك باللونين الأسود والرمادي، وأكدت الشركة أن الهاتف سيتوفر في بعض أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

الفرق بين LG V35 ThinQ وG7 ThinQ

يحمل كلا الهاتفين تصميما متشابها ونفس الكاميرتين الخلفيتين والكاميرا الأمامية، كما يعملان بنفس المعالج، لكنهما يختلفان في الشاشة والبطارية والـ RAM، حيث يحمل V35 ThinQ شاشة OLED قياسها 6.0 بوصة بكثافة 538 بكسل لكل بوصة، فيما يحمل G7 ThinQ شاشة LCD قياسها 6.1 بوصة بكثافة 564 بكسل لكل بوصة، فيما يأتي V35 ThinQ بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت مقارنة مع 4 جيجابايت في G7 ThinQ، كما يأتي مزودا ببطارية أكبر (3300 ميللي أمبير/ساعة مقارنة مع 3000 ميللي أمبير)، لكنه يفتقد سماعة Boombox المميزة لـ G7 ThinQ، كما يفتقد الزر المخصص للوصول السريع لمساعد جوجل الصوتي.

مواصفات LG V35 ThinQ :

الشاشة: 6.0 بوصة OLED بدقة +QHD بكثافة 538 بكسل/بوصة.

المعالج: كوالكوم Snapdragon 845 ثماني النواة

ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت

المساحة التخزينية: 64 أو 128 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية

نظام التشغيل: اندرويد 8.0 اوريو

الكاميرا الخلفية: كاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.9

الألوان: البلاتيني الرمادي والأسود

البطارية: 3300 ميللي أمبير/ساعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، LG V35 ThinQ: المواصفات والمميزات والسعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صدي التقنية