صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت
صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت

صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت صقر نيوز نقلا عن المحترف ننشر لكم صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت، صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت.

صقر نيوز خدمة جوجل إيرث/ Google Earth الخرائطية والجغرافية تعد واحدة من بين الأكثر مصداقية وشهرة لدى المستخدمين، ومن جديد فإن المؤمنين بنظرية المؤامرة وجدوا صورة غريبة باستعمال هذه الخدمة أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن عددا من مستخدمي تطبيق Google Earth قد اكتشفوا صورة غريبة، وتظهر الصورة التي لقيت اهتماما كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي جسما معدنيا مجهولا كروي الشكل، حيث لم يستطع أحد تحديد ماهيته الحقيقية مما فتح المجال للتفسيرات والتحليلات.

الصورة التي التقطت ما بين ولايتي فيرمونت ونيويورك، وقد أشارت أغلب التحليلات وأكثرها تعلقا بالظواهر الغريبة أن الأمر يتعلق بسفينة فضائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صورة على Google Earth تثير الجدل على الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف