أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون
أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون

أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون، أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون.

صقر نيوز محمود قورة

صنفت الكثير من التطبيقات الجديدة على متجري جوجل بلاي، وآي تونز كأفضل تطبيقات جديدة تم رصدها لشهر فبراير، وضم متجر أي تونز 5 تطبيقات، بينما أظهر متجر جوجل بلاي 4 تطبيقات.

التقرير يرصد التطبيقات بالتفصيل.

◄ تطبيقات هواتف آي فون:

1_ تطبيق SkySafari 6
وهو تطبيق يساعد المستخدمين في معرفة كافة الأجرام السماوية، واستكشاف النظام الشمسي، ويأتي في 3 مستويات، كل منها يقدم قاعدة بيانات أكبر من سابقتها. والإصدار الأساسي تكلفته 2،99 دولار أي ما يقارب 54 جنيها مصريا.

2_ تطبيق Woebot
وظيفة هذا التطبيق التعرف على الأنماط العاطفية وكيفية ارتباطها بحياتك اليومية، التي ستعطيك التشخيصات اليومية،حيث تساعد المستخدم في كيفية وقف الفوهات السلبية التي تؤثر على شعوره الداخلي وتحسين مستوى حياته.

3_ تطبيق Die With Me
ووظيفة هذا التطبيق هو زيادة عمر البطارية، حيث يمكن المستخدم من تداول الهاتف واستخدامه في أقل وضع للبطارية.

4_ تطبيق Wehe
يمكن هذا التطبيق المستخدمين من معرفة ما إذا كان هاتفهم يعمل بشكل طبيعي أم هناك مشكلات، والتي فيما بعد يقوم التطبيق بمعالجتها لتحسين أداء الهاتف.

5_ تطبيق Doctors Report Illness Tracker
يساعد هذا التطبيق الأطباء في التشخيص الفوري للأشخاص، حيث إنه يحدد أعراض المرض وكيفية معالجته.

◄ تطبيقات الأندرويد:

1_ تطبيق Lens Distortions
يتيح للمستخدم ضبط التشوهات الموجودة بالصورة ومحاولة تعديلها مرة أخرى.

2_ تطبيق Stations by Spotify
يتيح للمستخدم الوصول إلى تطبيق الأغانى الشهير سبوتيفاي بدلا من الدخول إلى القائمة الرئيسية للتطبيق، فيفيد التحكم بالأغاني المشغلة بصورة سريعة.

3_ تطبيق SketchIt
تطبيق مخصص لهواة الرسم، ويحتوي على ألوان عديدة تدعم الراسم لإخراج رسمة إلكترونية ذات منظر رائع.

4_ تطبيق Caster
يشبه هذا التطبيق محرك البحث جوجل، وعن طريقه يستطيع المستخدم فتح الكثير من المواقع الإعلامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد وآي فون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز