تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي
تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي

تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي

صقر نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي، تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي

.

صقر نيوز كشفت تسريبات جديدة، قيمة العرض الذي قدمه ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي من صفوف موناكو، في صيف عام 2017.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن ريال مدريد كان على استعداد لدفع 214 مليون يورو في صيف عام 2017.

وأشارت إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع موناكو في صيف عام 2017، لانتقال مبابي إلى العاصمة الإسبانية مقابل 180 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد وبموجب الاتفاق، كان سيدفع الضرائب الإسبانية على الصفقة التي بلغت في ذلك الوقت 34 مليونا، وهو ما يعني أن قيمة الصفقة كاملة 214 مليون يورو.

وأكدت أن مبابي هو من اختار سان جيرمان، ولكن شرط موناكو الوحيد كان أن يعادل النادي الباريسي العرض الذي قدمه ريال مدريد، وهو ما حدث في النهاية.

ولفتت إلى أن كيليان مبابي في موسمه الأخير مع موناكو طلب راتبًا سنويًا يصل إلى 8 ملايين يورو متساويًا مع راداميل فالكاو، وهو 16 ضعف أول راتب حصل عليه مبابي في النادي.

وكشفت عن مطالب مبابي لباريس سان جيرمان، وهي الحصول على 55 مليون يورو في 5 سنوات مع النادي، كما طالب بأن يصبح أكثر اللاعبين أجرًا في الفريق في حال حصوله على الكرة الذهبية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

تسريبات تكشف عرضا خرافيا من ريال مدريد لمبابي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت