بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه
بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه

بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه، بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه.

صقر نيوز الرياض - صقر نيوز :

قدم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، التهنئة لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وجميع الرياضيين بالمملكة، على صعود المنتخب السعودي للشباب لنهائي كأس آسيا بعد فوزه على اليابان اليوم.

وأشار البلطان، لقناة دوري بلس، أن هذا الإنجاز دليل على وجود عمل رياضي قائم وجيل كروي جيد، مُتمنيًا حصد الكأس يوم الأحد القادم.

وعلق البلطان، على فوز فريقه اليوم على الوحدة، قائلًا: “مباراة الوحدة والشباب دائمًا ما يكون فيها إثارة، والأخوة في الوحدة طمعوا في الشباب واعتقدوا أنَّ الأسد النائم يمكن الانتصار عليه، ولكنهم لا يعرفون أنَّ الأسد لو ميت ما تقدر تقرب له”.

وأضاف: “نادي الشباب مهما كان سيعود كبير وممتع وسيتطور حتى يعود مُرضيًا لعشاقه”. مُشيرًا إلى أن لديهم بعض المشاكل الفنية والإصابات غير المتوقعة، لكن الدوري يحتاج لنفس طويل.

وتابع: “الشباب جماهيريته في كل مكان وحصل على الدوري 3 مرات، والوحدة لا نُقلل منه وهو على العين والرأس لكن شعبيته أقل ولا يُمكن مقارنته بالشباب”.

وأكمل: “الأربع سنوات الماضية ضيعنا جماهيرية الشباب ببعده عن البطولات والمنافسة”، لكن اليوم بالعمل ودعم هيئة الرياضة والشبابيين سترون كيف سيختم الشباب الموسم”.

وأشار البلطان، إلى أنّه حتى يعود الشباب لأمجاده سيكون الموسم القادم، مُطالبًا الشبابيين بالثقة في إدارتهم وأنها لن تُفرط في لاعب أو تُضيع المكتسبات.

وأوضح البلطان، أنَّ الشباب فرصة عظيمة لأي لاعب موهوب، وسيعود بالسعوديين قبل الأجانب، لافتًا إلى أن عمل المدرّب الحالي رائع وتنظيمي جيد.

تغلب فريق الشباب على مضيفه الوحدة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بالجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. البلطان: “الوحدة” اعتقد أن الأسد النائم يمكن الانتصار عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام