البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا
البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا

البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا، البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا

.

صقر نيوز يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد بالفعل يثق في مشروعه الجديد الذي يتولى إدارته ماوريزيو ساري المدير الفني للفريق، وبدأ بالفعل يؤمن بحظوظه بإمكانيه الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير صحفية بريطانية قالت أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن يضع أنظاره على لاعب سابق من أحد أندية البريميير ليغ والمنافسة له على لقب البطولة المحلية هذا الموسم 2018-19، وهو نادي ليفربول.

اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يضع أنظاره على نجم ميلان والشرط الجزائي لن يكون عائقاً لإتمام الصفقة

وذكرت تلك التقارير أن هذا اللاعب هو خيسوس فيرنانديز سايز "سوسو" صانع ألعاب ونجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي والذي يُبدع مع عملاق مدينة ميلانو في السنوات الأخيرة ومنذ رحيله عن ملعب أنفيلد رود.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_YYYY_YYY_YYYYY_YY_Y

سوسو نجم ميلان أمام سامبدوريا

في حين يُقدم سوسو مستويات رائعة في الموسم الحالي مع الفريق اللومباردي، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وقدَّم سبع تمريرات حاسمة في عشر مباريات لعبها مع الفريق في بطولة الدوري الإيطالي حتى الآن.

وتواجه إدارة ميلان خطر فقدان صانع ألعابهم الدولي الإسباني بقيمة منخفضة للغاية وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تُقدَّر بـ34 مليون جنيه استرليني، أي حوالي 40 مليون يورو فقط، وهو مبلغ منخفض للغاية مقارنة بارتفاع أسعار اللاعبين في الميركاتو بالسنوات الأخيرة.

بينما يمتلك اللاعب الإسباني صاحب الـ24 عامًا عقدًا على ملعب سان سيرو يمتد حتى 30 يونيو / حزيران من عام 2022، وتواجه إدارة الروسونيري عقبة كبيرة في طريق تعديل العقد وزيادة الشرط الجزائي، ومما يزيد خوفهم هو كم الإنفاق الكبير الذي تقوم به أندية البريميير ليغ والذي سيقوم بتسهيل طريق تشيلسي من أجل الحصول على اللاعب.

ويسعى تشيلسي بقوة إلى تدعيم كافة صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019 المُقبل، وذلك على الرغم من انطلاقته الرائعة بالبريميير ليغ والتي لم يتلقى خلالها أي خسارة حتى الآن خلال عشر جولات ويأتي في المركز الثالث خلف كل من مانشستر سيتي وليفربول متصدري جدول الترتيب.

فيما تتواجد خيارات أُخرى في قائمة اهتمامات المدرب الإيطالي الرائع ماوريزيو ساري من أجل تدعيم دفاعات فريق ملعب ستامفورد بريدج ويأتي على رأسها المدافع الإيطالي دانييلي روغاني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي وتدعيمات أُخرى لخط الهجوم عن طريق التعاقد مع المهاجم البولندي كريستوف بياتيك نجم نادي جنوى الإيطالي أيضًا.

أما بالنسبة لسوسو، فكان قد انتقل الإسباني إلى ملعب آنفيلد رود عام 2010 عندما كان في السابعة عشر من عمره، حيث ظهر للمرة الأولى بعد عامين في الدوري الأوروبي أمام نادي يونغ بويز السويسري، لكنه فشل في حجز مكان أساسي له داخل التشكيلة الأساسية لفلريق تحت قيادة المدرب الأيرلندي برندان رودغرز، مما جعل النادي يقوم بالاستغناء عن خدماته.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_YYYY_YYY_YYYYY_YYYY

سوسو نجم ميلان أمام ساسولو

وبعد فترة من الإعارات المختلفة في إسبانيا، رحل سوسو إلى ملعب سان سيرو بعد انتهاء عقده مع نادي الميرسيسايد، حيث دفع ميلان فقط 1.3 مليون جنيه استرليني، لكنه عانى في بداياته مع الفريق اللومباردي والذي لعبه مع ست مباريات فقط في موسمه الأول بالنادي.

أمَّا تحت قيادة الأسطورة الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب ميلان حاليًا، أصبح اللاعب صاحب الـ24 عامًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الروسونيري ليجذب أنظار الكثير من الأندية الأوروبية الكُبرى والتي يأتي على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني الراغب بقوة تدعيم الخط الأمامي أيضًا منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان الإدارة الفنية للفريق في منتصف موسم 2015-16.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

البلوز يستخدم الشرط الجزائي لإعادة لاعب ليفربول السابق إلى إنجلترا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport