نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح
نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح

نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح، نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح.

صقر نيوز كشف الغيني نابي كيتا، لاعب وسط ليفربول، سر قوة الفرعون المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنه يتدرب بجهد كبير، في كل مرة أذهب لصالة الألعاب الرياضية أجده هنا، ما يحدث له ليس مجرد حظ، لقد تغلب بكل شيء لأنه يتدرب بجد".

وأشاد كيتا بمدربه الألماني يورجن كلوب وقال: "من الرائع أن يكون لي مدرب مثله، إنه كتاب مفتوح ويمكنك التحدث إليه، إنه هنا من أجلنا ولا يركز على لاعب معين، إنه يهتم بالجميع، ومن دواعي سروري التواجد معه".

وأضاف: "أنا سعيد بتواجدي إلى جانب هؤلاء اللاعبين، أتعلم من التجربة التي خاضوها وأحاول أن أتدرب معهم وأكون أفضل، المدرب يعطينا النصائح، ويقول لي أنت بحاجة لفعل ذلك، أشعر حقًا أنه يريدني أن ألعب بشكل أفضل".

واختتم :"هدفنا هو الجماعية، ألعب من أجل الفريق، وسنسعى لتحقيق كل شيء معًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نجم ليفربول يكشف سر قوة محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية