مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش
مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش

مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش، مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش.

صقر نيوز أعلن كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك تشكيلة الفريق التي ستواجه طلائع الجيش لحساب الجولة السادسة من عمر الدوري.

وقرر جروس الدفع بالمهاجم كابونجو كاسونجو أساسيًا فيما قرر الدفع بمحمد إبراهيم من بداية المباراة.

وقرر جروس استبعاد كل من أيمن حفنى، محمد عنتر، محمد حسن، فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من عماد السيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز وحميد احداد وعمر السعيد ومحمود كهربا.

وجاء تكوين الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع: بهاء مجدي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن

خط الهجوم: كاسونجو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مفاجأة في التشكيل الرسمي لنادي الـزمـالك لمباراة طلائع الجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية