بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر
بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر

بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر، بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر.

صقر نيوز أصبح محمود متولي لاعب الاسماعيلي قريبًا من الانتقال لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتوصل مسؤولو الإسماعيلي إلى اتفاق مع نادي بيراميدز على عقد صفقة تبادلية، يحصل فيها الدروايش على خدمات مهند لاشين، ومبلغ مادي مقابل الاستغناء عن محمود متولي لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الاسماعيلي تجاهل تجديد عقد "متولي" بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز طلب الحصول على خدمات محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة الاسماعيلي وقتها رفضت التفريط في اللاعب، بالإضافة إلى رغبة الاهلي في التعاقد مع مدافع الدراويش لتدعيم صفوفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بيراميدز يخطف صفقة الأهـلـي "السوبر" في شهـر ينايـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية