ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه"
ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه"

ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه" صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه"، ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه".

صقر نيوز  تقدم علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية للنادي الأهلى علاء ميهوب استقالته من منصبه بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، في خطاب إلى رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، محمود الخطيب.

وقال فى نص الإستقاله:

رئيس مجلس الإدارة

رئيس لجنة الكرة

كل الإحترام و التقدير ,,,,,,

لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرف لي منذ أن كنت لاعباً حتى اعتزالي و تولي الكثير من المناصب الإدارية و الفنية , لأنني كنت و لازلت أعتقد ان للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي.

كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم  باخلاص و بأحرف من نور النادي الأهلي و منتخب مصر و الرياضة بصفة عامة.

سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهداً مخلصاً لخدمة نادينا العريق حفاظاً على مبادئ  وقيم موروثة لأجيال قادمة و ليظل النادي الأهلي دوماً فوق الجميع .

إلا أننى و لظروف خاصة فأنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الإستمرار  في رئاسة اللجنة الفنية ، متمنياً لكم التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة.

و الله و لي التوفيق و السداد

وتولي ميهوب منصب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي في عام 2016 ونجح في ترشيح عدد من اللاعبين للتعاقد معهم وفي مقدمتهم المغربي وليد أزارو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ننشر استقالة علاء ميهوب من الاهلي" اتمنى ان يحافظ النادي على مبادئه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية