مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي
مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي

مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي، مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي

.

صقر نيوز قام جوليان لوبيتيغي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني بإلغاء حساباته الشخصية من مواقع التواصل الإجتماعي حيث تفاجىء الجماهير باختفاء حساباته على شبكات التواصل وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

YYYY.YYYYYYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYYYY

صورة..لوبيتيغي يُصافح مورينيو قبل المباراة

وعقب المباراة الأولى له كمدرب للنادي الملكي قام لوبيتيغي بحذف حساباته الخاصة على شبكات التواصل الإجتماعي سواء تويتر أو انستغرام حيث يريد المدرب الإسباني التركيز الكامل مع الفريق وتجنب أي انحرافات خارجية من شأنها أن تقلل من تركيزه بعمله كمدرب للميرنغي. 

ويحتوي حساب المدرب الإسباني بتويتر على 141.000 متابع حيث قرر لوبيتيغي التخلي عن هذه الأشياء والتركيز الكامل على عمله بالفريق استعداداً للموسم الجديد الذي يحمل تحديات قوية للنادي الملكي. 

ويعتبر جوليان لوبيتيغي من نوعية المدربين اللذين لا يفضلون دائماً الظهور على شبكات التواصل الإجتماعي حيث أنه يظهر من حين الى أخر وعلى فترات متباعدة إلا أن قرر اعتزال الفكرة برمتها في نهاية المطاف. 

وكان أخر حضور للوبيتيغي على شبكات التواصل الإجتماعي وبالتحديد "تويتر" حيث عرض تغريدة بصورة له رفقة الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد حينما أعلن أنه سعيد بحماس وروح اللاعبين بالتدريبات. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وخاض ريال مدريد مباراته الأولى تحت قيادة لوبيتيغي أمام مانشستر يونايتد ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية والتي انتهت بفوز النادي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد. 

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد تعاقد مع لوبيتيغي قبل أيام قليلة من انطلاقة بطولة كأس العالم في روسيا عندما كان يُشرف على تدريب المنتخب الإسباني وهو ما كلفه الاقصاء من منصبه قبل بداية البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مدرب ريال مدريد يقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport