«كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام
«كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام

«كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم «كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام، «كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام.

صقر نيوز زيورخ- صقر نيوز:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن الإيطالي روبرتو روسيتي سيخلف مواطنه بييرلويغي كولينا كمسؤول عن التحكيم في الاتحاد القاري، وذلك بعدما أعلن الأخير استقالته من منصبه لأسباب شخصية.

وتم تعيين كولينا (58 عاماً) كمدير للحكام باليويفا في 2010 بعد اعتزاله للتحكيم في 2005.وحسبما جاء في بيان الاتحاد القاري عبر موقعه الرسمي، فإن كولينا تمكن من تحقيق طفرات مهمة في التحكيم، كما أنه أشرف، بالإضافة لأوجه عديدة، على إنشاء مركز التميز التحكيمي.

وتابع البيان أنه خلال فترة كولينا أنشأ “يويفا” برامج للإشراف على الحكام وتطويرهم بهدف تحسين قدراتهم الفنية والبدنية والتغذية، بالإضافة لمعرفة الفريقين طرفي كل مباراة.

بينما قال كولينا في أول تصريح له عقب القرار: كان شرفاً العمل كرئيس للجنة الحكام باليويفا خلال 8 أعوام الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «كولينا» يستقيل من رئاسة لجنة الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام