سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب
سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب

سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب، سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب.

صقر نيوز أبدت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، حزنها لتغيبها عن حضور اللحظة الأولى والاستثنائية لسير طفلتها الصغيرة أولى خطواتها، بينما كانت تخوض مباراة ببطولة ويمبلدون.

سيرينا أكدت أنها لم تستطع رؤية ابنتها أليكسيس أوليمبيا البالغة من العمر 10 أشهر تخطو أولى خطواتها، وذلك عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التديونات القصيرة “تويتر” قالت فيها: لقد خطت أولى خطواتها.. كنت أتدرب وتغيَّبت عن ذلك.. بَكيت بشدة.

بطلة “جراند سلام”، فازت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في ويمبلدون، ووصلت إلى الدور الرابع مع استمرارها في العودة إلى عالم التنس بعد إنجاب طفلتها من شريك حياتها “أليكسيس أوانيان”.

سيرينا كانت قد سافرت إلى إنجلترا مع ابنتها وشاركت متابعيها الكثير من الصور التي تجمعهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إحدى الصور تظهر الطفلة وهي جالسةً على أرض ملعب التنس.

كانت نجمة التنس قد بدأت إجازة الأمومة بعد أن فازت بلقبها الثالث والعشرين في بطولات “الجراند سلام” ضمن بطولة أستراليا المفتوحة في يناير 2017 ، وعادت لأرض الملعب في شهر ديسمبر، بعد أربعة أشهر من الولادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سيرينا ويليامز تبكي بسبب طفلتها.. تعرف على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي