5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى
5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى

5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى، 5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى.

صقر نيوز بلاشك أن لكل مدرب طموح ورغبة فى تولى مقاليد الأمور الفنية لأى فريق كرجل أول ليثبت لنفسه وللجميع أنه كفء يستطيع قيادة الفرق نحو تحقيق النتائج الجيدة .

ودائما ما يتدرج المدربون فى البداية داخل قطاعات الناشئين بأندية القمة سعيا وراء فرصة فى الفريق الكروى الأول أو الانتقال لتدريب أحد أندية الأقاليم للتألق والعودة مرة أخرى لقيادة فريقه السابق تدريبيا ، أو قيادة الفرق الكبرى بالممتاز أو الممتاز ب .

ويرفض عدد من المدربين النزول بالمستوى التدريبى بالعودة لدور الرجل الثانى من جديد بعد عمله كرجل أول مهما كانت الإغراءات لرغبته فى مواصلة المشوار كمدير فنى والابتعاد عن دور المدرب العام ، ورغم ذلك إلا أن هناك عددا من المدربين وافقوا بدون شروط على العودة لدور الرجل الثانى مع أندية الأهلى والزمالك بالرغم من عملهم كمدير فنى فى الأندية الأخرى أو فى الخارج لرغبتهم فى العمل داخل الأهلى أو الزمالك بالرغم من تاريخهم الطويل مع الأندية الأخرى.

نرصد فى التقرير التالى أهم 5 مدربين عادوا لدور الرجل الثانى مع أهل القمة:

محمد يوسف
 

عاد محمد يوسف لدور الرجل الثانى داخل الجهاز الفنى الجديد للأهلى والذى سيقوده مدرب أجنبى لم يتم اختياره حتى الآن ، إلا أن يوسف أصبح مدربا وقائما بأعمال مدير الكرة بشكل رسمى بصحبة سامى قمصان الذى سيعمل مدربا مساعدا.

ورغم عمل محمد يوسف كمدير فنى للعديد من الفرق منذ خروجه من الأهلى عام 2013 وقيادته للعديد من الأندية مثل بتروجت وسموحة والشرطة العراقى ، إلا أنه وافق على الفور للعودة كرجل ثانى فى الجهاز الفنى الجديد للنادى الأهلى مع الخواجة الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة .

1e7a772e0a.jpg

طارق يحيى
 

المدير الفنى الحالى لبتروجت ، وافق على العمل داخل نادى الزمالك نهاية الموسم المنقضى مع البرتغالى إيناسيو بالرغم من مسيرته التدريبية الطويلة مع الأندية المصرية مثل الإسماعيلى والمصرى والمقاصة والإنتاج الحربى .

وتم تصعيد طارق يحيى كمدير فنى للفريق فى البطولة العربية وكأس مصر ثم تعاقد النادى مع المونتينجرى نيبوشا ليعود نجم الزمالك الأسبق لدور الرجل الثانى مرة أخرى ويستمر حتى يتقدم باستقالته من منصبه بعد مكالمة مرتضى منصور رئيس النادى له بضرورة تقديم استقالة ليتم محاسبة المدير الفنى بعد التعادل أمام الرجاء المطروحى بالإسكندرية ليرحل طارق يحيى بهدوء .

c5d5d6992e.jpg

محمد صلاح
 

مدرب الزمالك الأسبق ، أكثر من عمل دور الرجل الثانى داخل القلعة البيضاء بالرغم من تاريخه الطويل كمدير فنى مع الكثير من الأندية المصرية والخارجية ، إلا أنه كان يوافق دائما على العمل كرجل ثانى مع أى مدير فنى ، ثم عمل كمدرب مع أحمد حسام ميدو ليصبح أكثر مدير فنى عمل كرجل ثانى فى نادى الزمالك .

b2d64ae85e.jpg

أحمد أيوب
 

مدرب الأهلى السابق ، ارتضى بمنصب الرجل الثانى فى الأهلى ، بالرغم أنه عمل كمدير فنى لحرس الحدود ، إلا أنه عاد وعمل مع حسام البدرى فى الجهاز الفنى للأحمر خلال الموسمين الماضيين قبل أن يتم قبول استقالته بجانب الجهاز المعاون بالكامل مؤخرا .

20857775e3.jpg

محمد وهبة
 

المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى ، عمل فترة كمدير فنى للدراويش ، قبل أن يعود فى منصب المدرب العام فى الموسم قبل الماضى مع التشيكى اشتراكا ويرحل بعد عدد قليل من المباريات دون إبداء أى أسباب .  

8f245978b5.jpg

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 5 مدربين ارتضوا بدور الرجل الثانى رغم تصدرهم أفيش المدير الفنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع