جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح»
جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح»

جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح» صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح»، جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح».

صقر نيوز محمد الدمرداش
فيتو

قال الكابتن جمال الغندور الحكم الدولى، إن لحظة إصابة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى في مباراة أمس هو انتهاء المباراة بالنسبة للمصريين، موضحا أن فريق ريـال مدريد كان مرعوبا أمس من مشاركة محمد صلاح ولذلك اقتنص راموس فرصة إصابة صلاح.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن ما قام به «راموس» تهور واستخدم قوته لإسقاط صلاح على الأرض وإصابته، موضحا أن راموس تعود على استخدام أساليب غير مشروعة لإيقاف قوة خصومه.

وأوضح أنه كان يجب على حكم مباراة ريـال مدريد مع ليفربول أمس طرد «راموس» من الملعب بعد إصابة «صلاح»، لتعمده الواقعة، مشيرا إلى أن الحكم لم يحتسب أي شئ في الالتحام العنيف لراموس مع النجم العالمى صلاح، الذي كان لديه نية مبيته لإيذاء «صلاح».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جمال الغندور: «الأسباني رامـوس كان لديه نية مبيتة لإيذاء صلاح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز