دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح
دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح

دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح، دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح.

صقر نيوز محمد الدمرداش

فيتو
أعلن المحامى باسم وهبة عن أنه تقدم ببلاغ ضد اللاعب سيرجيو راموس، مدافع ريـال مدريد للفيفا بعد التحامه مع النجم العالمى محمد صلاح بشكل عنيف لا يمت لقواعد كرة القدم بصلة، وطلب بتعويض مليار يورو من نادي ريـال مدريد.

وأضاف وهبة في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن راموس سبق له وكسر ساق ميسى في أحد المباريات، موضحا أن الـ«فيفا» سيقدم البلاغ للمحكمة الجنائية ضد نادي ريـال مدريد.

وأوضح أن الـ«فيفا» سيطالب حكم المباراة بإعداد تقرير عن الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دعوى قضائية تطالب ريـال مدريد بمليار يورو عن إصابة محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز