وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي
وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي

وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي، وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي.

صقر نيوز مصراوي

واصل الإعلامي السعودي وليد الفراج، تغريداته حول أزمة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية السعودية مع النادي الأهلي.

وتابع :"تركي آل الشيخ شخصية سعودية وطنية ومحب للأهلي وقبله محب لمصر".

وأكمل :"افسدوا على الصغار خطتهم للخلاف بين الجماهير الكرة في بلدي مصر والسعودي".

وأتم :"آل الشيخ أكبر من الأهلي".

كان وليد الفراج قد انتقد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عبر "تويتر" بسبب مطالبته جماهير الأهلي بفتح حساب لسداد الأموال التي دفعها تركي آل الشيخ للأهلي (طالع التفاصيل).

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي حيث اعتذر عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء قبل أن يقوم بالهجوم على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومجلسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز