على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة
على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة

على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة، على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة.

صقر نيوز قامت مجموعة أولتراس وايت نايتس المهتمة بتشجيع نادي الزمالك بحرق البانر الخاص بها، على غرار ما قامت به مجموعة أولتراس أهلاوي في وقت سابق الشهر الجاري.

وكانت رابطة أولتراس أهلاوي قامت بحرق البانر الرسمي بالمجموعة ، وإعلان حل الرابطة رسميا، وحذف جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مراسل مصراوي بنادي الزمالك، فإن بعض قيادات أولتراس وايت نايتس قامت بحرق البانر الخاص بالمجوعة، في حضور بعض وسائل الإعلام، وذلك في محيط استاد القاهرة الدولي.

ونشرت المجموعة مقطع فيديو لحرق البانر الخاص بها.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، على غرار أولتراس الأهـلـي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز