رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد
رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد

رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد، رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد.

صقر نيوز شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أوضح قائد رضا عبدالعال، لاعب كرة قدم مصري ودولي معتزل، ومحلل رياضي، أن النجم في الأهلي هو النادي الأهلي فقط، وأن الأهلي لا يحترم تاريخ أي أحد، معقبًا: «مبيخافوش على تاريخ حد».

وأضاف «عبدالعال»، خلال حواره ببرنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الجمعة، أن الأهلي احترم تاريخ حسام غالي لـ«تسديد فواتير»؛ لأن حسام غالي جاء من السعودية لانتخاب الخطيب، ومباراة الاعتزال كانت تسديد فواتير انتخابية.

واستكمل: «الأهلي لم يقم مباراة اعتزال لمتعب أو أبوتريكة، ليه الأهلي عمل لحسام غالي بس رغم إنه حقهم كلهم»، متابعًا: «عماد متعب لو لقى صدر حنين يحافظ على تاريخه كان اعتزل».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رضا عبدالعال: الأهـلـي لا يحترم تاريخ أي أحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم