ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري
ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري

ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري، ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري.

صقر نيوز كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق عن تمنيه في أن ينتهي الموسم الحالي بوجود الرباعي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري في المربع الذهبي لجدول المسابقة.

ويتصدر الأهلي بالفعل ترتيب الدوري إذ يقترب من حسم لقبه الـ 40، بينما يسعى الزمالك لتأمين تواجده بالمركز الثاني، علما بأن ملاحقيه الإسماعيلي والمصري يمتلكان مؤجلان قد تزيد صراع الوصافة اشتعالا.

وكتب ميدو تغريدة عبر "تويتر" قال فيها : " أتمنى ان يتكون المربع الذهبي بنهاية الموسم من الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري...سيكون انتصار عظيم للانديه الجماهيريه وستكون مشاركة مصر أقوى في افريقيا الموسم القادم!!"

وفشل الزمالك في إنهاء الموسم الماضي محتلا المركز الثاني، إذ تواجد بالمركز الثالث خلف مصر المقاصة الذي حقق إنجازا تاريخيا بتواجده كوصيف لبطل الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ميدو: أتمنى وجود هذه الأندية في المربع الذهبي للدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق