بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته
بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته

بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته، بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته.

صقر نيوز تسبب مقطع فيديو متداول حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الخميس، وثق لحظة قيام رجل تركي بالإعتداء على زوجته بطريقة وحشية وضربها أمام أعين طفليهما في الشارع بمدينة مرعش بتركيا .

وأظهر” مقطع الفيديو ” ، رجلًا تركيًا يدعى ” موسى ” وهو يتشاجر مع زوجته التي كانت تحمل رضيعًا، ويضربها على وجهها بشكل عنيف في مكان عام أمام أعين طفليهما، حتى خسرت الوعي.

وأوضح ” الفيديو ” ، سقوط الزوجة هي ورضيعها الذي كانت تحمله، وابنتها التي كانت تمسك بيدها، فيما سارع الرجل وتفقد الرضيع، تاركًا زوجته على الأرض، الأمر الذي أدي إلى موجات سخط عارمة بوسائل التواصل، ما دفع السلطات التركية للبحث عنه وإعتقاله، بالرغم من أن زوجته لم تتقدم بشكوى رسمية ضده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. رجل يثير سخط المغردين لإعتدائه بالضرب على زوجته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور