شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم 
شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم 

شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم  صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم ، شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم .

صقر نيوز طرحت شركة "رويو" الصينية، أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي فى العالم لتهزم شركتي سامسونج وهواوي التي تتنافس كلًا منهما على طرح هذه الميزة فى هواتفهما للعام الجديد.

وظهر مقطع فيديو لأحد مشاهير اليوتيوب، وهو يستعرض شاشة الهاتف الاستثنائية قبل طرحه رسميًا فى الأسواق، وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة مغمورة إلا أنها ستنال شهرة واسعة بفعل هذا الابتكار الجديد.

ويحتوي الهاتف، على معالج قوي من كوالكوم هو سناب دراجون 8150" وهو نفس المستخدم فى Galaxy s10 القادم من سامسونج الكورية، ومن المفترض أن يكون أول هاتف ذكي قابل للطي فى تاريخ الشركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد ..الصين تطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي