شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه
شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه

شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه، شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه.

شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنهشاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه

صقر نيوز تحركت الجهات المعنية في مكة المكرمة للبحث عن وافد تحرش ببائعات في أحد أسواق جدة، ووثق فعلته مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت إمارة مكة أن فريق التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة باشر الـحادثة للتحقق من معرفة معلومات أكثر عن الوافد لإبلاغ الجهات الأمنية للقبض عليه.

يُذكر أن الوافد ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحرش ببائعات في محل للملابس النسائية بفعل غير أخلاقي؛ ووثقت إحدى البائعات الواقعة وطردته من المكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدوا.. وافد يتحرش ببائعات في محل نسائي بجدة.. والجهات الأمنية تبحث عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات