فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!
فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!

فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام! صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!، فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!.

فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!

صقر نيوز عرضت الكثير من المواقع التركية فيديو صادم يظهر لحظة إقدام شخص على قتل شخص آخر معه خلال تواجدهما في احد المقاهي بدم بارد.

وبحسب المواقع التركية فإن الضحية هو شقيق زوجة القاتل، وكان قد استدان منه مبلغ من المال قبل مدة من الزمن، ويظهر القاتل والضحية بحسب الفيديو وهما يتحدثان ثم يتشاجران ليقوم القاتل باطلاق النار على ضحيته، الأمر الذي سبب الذعر والفوضى داخل المقهى.`

إذ يبدأ كل المتواجدين في المقهى بالهروب وسط صدمتهم بما حدث. وكشفت هذه المواقع أن دافع القتل قد يكون النقود التي كان قد استدانها الضحية من القاتل.

رابط مختصر

2018-08-02 2018-08-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فيديو صادم.. تُركي يقتل شقيق زوجته بدم بارد في مقهى عام!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور