السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور
السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور

السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور، السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور.

صقر نيوز صقر نيوز :- قالت مصادر مطلعة ، إن السيدة التي تعرضت للطعن حتى الموت في ضاحية الرشيد الاربعاء  في عمان هي أرملة الكاتب والشاعر الاردني الراحل خيري منصور .

 أضافت المصادر بأن السيدة أمل منصور هي التي تناقلت خبر مقتلها وسائل الاعلام عبر تصريح من المكتب الأعلامي للأمن العام ، والذي لم يذكر اسمها ولا صفتها .

وكشف الخبر الذي نشرته المدينة نيوز في حينه بأن الخادمة الآسيوية هي التي أقدمت على قتل منصور من خلال عدة طعنات في منطقة الظهر مما ادى لوفاتها ، حيث عثر على جثتها في منزلها ظهر الأربعاء.

 وكان الزميل الأعلامي والكاتب اليومي في جريدة الدستور خيري  منصور قد انتقل الى رحمته تعالى قبل أيام في العاصمة عمان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السيدة التي عثر على جثتها في ضاحية الرشيد هي أرملة الراحل خيري منصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز