الأردن :  واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين
الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين

الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين، الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين.

صقر نيوز جى بي سي نيوز :- قال مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور ان 60 بالمائة من الرجال الاردنيين مدخنين وواحدة من كل 17 سيدة اردنية يدخن وواحد من كل 6 يافعين أردنيين من المدخنين، وفق دراسة علمية حديثة.

وبين منصور في تصريحات صحفية :  ان مرض السرطان ينتمي الى العائلة الكبرى وهي الامراض غير سارية التي تحتوى امراض القلب والشرايين وامراض الجهاز التنفسي والسكري .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأردن : واحدة مدخنة من بين كل 17 سيدة ..و60%من الرجال مدخنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز