لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل
لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل

لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل، لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل.

صقر نيوز تنوي شركة نتفليكس الترفيهية الأميركية لتعزيز انتجاها من القارة الآسيوية وزيادة أعداد مشتركيها الدوليين.

وقال تيد ساراندوس المدير المسؤول عن المحتوى في الشركة نتفليكس، الخميس، إن الشركة تعتزم تقديم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا.

تأتي الخطة، التي جرى الكشف عنها خلال حدث أقيم في سنغافورة بهدف الاحتفاء بالمحتوى، بعد أن أعلنت الشركة عن نتائج ربع سنوية ضخمة الشهر الماضي، بسبب المكاسب من المشتركين الدوليين.

وفاقت الشركة التوقعات في الأسواق الأميركية والدولية، لكن القسم الأكبر من المشتركين الجدد جاءوا من خارج الولايات المتحدة حيث تضخ الشركة استثمارات كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لعشاق الدراما الآسيوية.. نتفليكس تستعد لتقديم 17 عمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي