شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة
شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة

شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة، شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة.

Murat Başoğlu serbest bırakıldıMurat Başoğlu serbest bırakıldı

صقر نيوز بسبب شكوى تقدّمت بها زوجته السابقة هاندا برماك، التي اتهمته باقتحام منزلها وتهديدها بالقتل والاعتداء عليها وعلى صديقها بالضرب، ألقت الشرطة القبض على الممثل التركي ​مراد باش أوغلو​.

وتأتي هذه الحادثة في ظلّ تثبيت التهمة عليه بقضية سفاح القربى بسبب الصور الحميمة التي التقطت له مع ابنة شقيقه بورجو باش اوغلو على قارب، وتأكيد صحتها بشكل نهائي.

ونجحت التحقيقات في تثبيت الأمر والتأكيد بأن الشابة التي كانت معه على متن القارب هي إبنة شقيقه، والتي التقطت لها صور حميمة مع عمها، وينتظر ان يصدر الحكم عليه في هذه القضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدوا بعد إدانته بسفاح القربى.. إلقاء القبض على مراد باش أغلو بتهمة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات