الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها
الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها

الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها، الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها.

صقر نيوز يبدو أن الممثلة جومانا مراد من الممثلات اللاتي يخفن من الحسد وعيون الآخرين.

لم تكشف جومانا عن حملها في بداية الأمر وأخفته عن الجميع إلى أن قررت إجراء حوار صحفي مع مجلة "زهرة الخليج" أعلنت فيه عن حملها في طفلها الأول.

وخلال اللقاء كان من ضمن الأسئلة التي وجهت لها سؤال عن الهدية التي تلقتها من زوجها بعدما أخبرته بحملها، لتجيب أن زوجها لا ينتظر مناسبة كي يهديها أي هدية، لكن لأنها تخاف من الحسد لم تفصح عن هديته لها.

وأوضحت جومانا أن الأخبار التي انتشرت سابقا بأنه قام بشراء جزيرة لها غير صحيحة، وهي لا تتحدث عن الهدايا التي يشتريها لها خوفا من العين.

وخلال حوارها كشفت عن التغيرات التي طرأت عليها بعد الحمل وقالت إنها أصبحت أكثر عاطفية تبكي من أبسط شيء، فيما تحافظ على جسدها وتأكل أكلات صحية، أما عن فترة "الوحم" التي تصيب النساء الحوامل، فأكدت أن وحمها لم يكن طعام، بل شراء مجوهرات وحقائب.

وكشفت الممثلة السورية أنها حامل في صبي، واختارت له اسم "محمد" لأن والدها العام الماضي زار قبر الرسول وهناك حث أن يرزقها الله بصبي وتسميه "محمد".

يشار إلى أن جومانا مراد تغيب عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات، أي منذ زواجها، وشاركت فقط في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن