مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال
مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال

مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال، مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال.

صقر نيوز حققت اغنية «​قضى عمري وأنا أحبه​» للفنانة ​نوال مليون مشاهدة بعد مرور 4 أيام على طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
الأغنية من كلمات قوس، ألحان ياسر بوعلي، توزيع مشاري اليتيم، وتريات تامر غنيم، هندسة صوت محمد عصمت، مكس وماستر جاسم محمد، وايقاعات ابراهيم حسن. وقد حقّقت الأغنية رواجاً ملحوظاً، منذ الساعات الأولى لطرحها.
من ناحية أخرى، تستعد نوال لاحياء حفل فني لها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 11  نوفمبر الحالي، على هامش فعاليات الدورة السابعة والعشرين من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مليون مشاهدة لأغنية «قضى عمري وأنا أحبه» لنوال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد