شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً
شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً

شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً، شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً.

Halloween with ShakiraHalloween with Shakira

صقر نيوز فاجأت النجمة ​شاكيرا​ متابعيها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، بنشرها مقطع فيديو لها تظهر فيه تحمل كوباً وفيه عقرب، وقد أوحت بأنّها تشرب منه.

وتواصل شاكيرا جولتها الغنائية العالمية، التي تحمل عنوان El Dorado من بلد إلى آخر بنجاح. وقد التقت الجمهور في جمهورية تشيلي في غربي أميركا الجنوبية، حيث كان بانتظارها أكثر من 50 ألف شخص من مختلف الفئات العمرية لقضاء سهرة من العمر معها.

وتألقت شاكيرا خلال الحفل باستعراضات ضخمة قدّمتها على المسرح، فأشعلت الأجواء غناءً ورقصاً وشغلت الصحافة العالمية بإطلالتها الرائعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدوا.. شاكيرا تفاجئ متابعيها بفيديو وهي تأكل عقرباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات