رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما
رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما

رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما، رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما.

صقر نيوز رحل ليل الخميس، الإعلامي المصري حمدي قنديل عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع مع المرض. حسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية عن شقيقه المحامي عاصم قنديل.

وأفاد عاصم قنديل بأنه سيتم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة على شقيقه وتشييع جثمانه الخميس.

اشتهر قنديل بتقديم برامج تلفزيونية تحلل وترصد الأوضاع السياسية والاجتماعية العربية كان من أبرزها "رئيس التحرير" الذي قدمه على شاشة التلفزيون المصري، و"قلم رصاص" الذي قدمه على شاشة تلفزيون دبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رحيل الاعلامي الكبير ”حمدي قنديل” عن عمر 82 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي