"أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة"
"أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة"

"أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة"، "أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة".

صقر نيوز استجاب برنامج "أطفال ولكن" الذي تُقدمه الإعلامية مروة عزام، عبر قناة "المحور"، لمناشدات مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بعرض طفلة تُدعى "مكة" على الأطباء لإنقاذها، من خلال هاشتاج "انقذوا الطفلة مكة".

وقالت مروة عزام، لـ"صقر نيوز"، إن البرنامج تبنى حالة "مكة"، وعرضها على أحد الأطباء، الذي يُدعى وائل عياد، حيث تكفل بإجراء العملية دون تحمّل أسرتها أي تكاليف، من خلال بروتوكول التعاون القائم بين البرنامج ومستشفى الحسين الجامعي.

كان أحد أطباء النساء والتوليد بمحافظة سوهاج، أجرى جراحة تجميل لطفلة تُدعى "مكة"، لإزالة "وحمة" في وجهها، ما تسبب في تشويه وجهها بالكامل.

وناشدت مروة عزام الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بضرورة محاسبة الطبيب المتسبب في تشويه وجه "مكة"، وإيقافه عن مزاولة مهنة الطب، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج الذي تبنى الطفلة طبيًا، سيُجري العملية في أقرب وقت، وسوف يعمل على محو الورم بالكامل والشفة السفلى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "أطفال ولكن" يتبنى حالة الطفلة "مكة".. ومذيعة البرنامج تناشد "الصحة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن