قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر
قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر

قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر، قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر.

صقر نيوز رصد الإعلامي الراحل حمدي قنديل قصة أول برنامج له على شاشة التليفزيون المصري والذي عرض عام 1961 أي بعد عام واحد من بدء البث الرسمي للتلفزيون في بداية الستينات.

وقال "قنديل" في كتابه "عشت مرتين" الذي صدر عام 2014، إنه كان يقدم برنامج بعنوان "أقوال الصحف" وكان يرصد من خلاله ما يتم نشره في الصحف المصرية والعربية، وفي الحلقة الخامسة منه وصلته رسالة من وزير الإعلام في هذا التوقيت كان محتواها "الوزير بيقولك ريح شوية".

فذهب إلى مكتب الرئيس في منشية البكري، ولم يكن قد ذهب إليه من قبل، والتقى سامي شرف سكرتير الرئيس للمعلومات، وعرض عليه المشكلة، "فضحك سامي شرف، وطلب منه الانتظار في استراحة مكتبه، ثم ناداه بعد قليل، فوجد في مكتبه نجلي عبد الناصر"عبد الحكيم وعبد الحميد" اللذيْن جاءا للفرجة عليَّه بعدما كانا قد يشاهده على الشاشة.

وبعد دقائق جاء سامي شرف ليقول لقنديل: "الريس بيقولك خد الجرايد، وروح على الإستديو على طول من غير ما تكلم حد".

وبناء على ذلك استمرت عرض "أقوال الصحف" نحو ثماني سنوات دون متاعب تذكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قصة أول برنامج لحمدي قنديل.. أوقفه وزير الإعلام وأعاده عبدالناصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن