مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا
مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا

مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا، مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا.

صقر نيوز قال المخرج هشام عبد الودود، إن تقنية "الفيديو" الجديدة ليست صعبة على الإطلاق بل بالعكس فإننا كثيرًا ما نستخدمها في البرامج الرياضية.

وأضاف "عبد الودود" مخرج التليفزيون المصري الذي سيقوم بإخراج المباراة المرتقبة بين فريقي "الأهلي والترجي" التونسي، في تصريحات خاصة لـ"صقر نيوز" أنه يقوم حاليًا بعمل بروفة لمدة ساعتين في ملعب برج العرب الذي ستقام عليه المباراة، حيث ستقام مباراة كاملة ولمدة ساعيتن بين اثنين من فرق الناشين الذي تم إحضراهم خصيصًا لهذا الغرض.

وتابع أنه سيتم تطبيق الخاصية طوال فترة المباراة، وقد تم إقامة جميع التجهيزات الفنية والهندسية الخاصة بها، حيث قام "الاتحاد الإفريقي" بالحصول على غرفة مجاورة لغرف ملابس اللاعبين، كما تعاقد "الاتحاد الإفريقي" مع شركة أجنبية، قام بتجهيز الغرفة بجميع الأجهزة الفنية الخاصة بهذة التقنية الجديدة الذي ستطبق لأول مرة في الملاعب المصرية.

وتابع: "ستتم تقنية الفيديو بالحصول على أوت من سيارة البث الخارجي، وتتم نقلها مباشرة إلى غرفة الحكام للمشاهدة، وبعد ذلك تعود مرة أخرى إلى سيارت البث، بحيث إن الحكام الموجودين في هذه الغرفة يشاهدوني بشكل مباشر، كما أنني أشاهدهم أيضًا.

وأضاف "عبد الودود" انه يعمل حاليا بـ12 كاميرا HD، وهناك احتمال أن تهدينا شركة "برزنتيشن" "طائرة" لنقل مشهد الاستاد من أعلى "الملعب".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مخرج "الأهـلـي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن