أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص
أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص

أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص، أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص.

صقر نيوز استرجع الفنان المصري اشرف عبدالباقي، ذكريات طريفة لأول مشروع قام به وخدمة توصيل الوجبات للزبائن.

أشرف عبدالباقي، قال خلال أولى حلقات برنامجه الجديد «قهوة أشرف»، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، وكان ضيفه فيها الفنان الشاب مصطفى خاطر: «إن أحد المواقف الطريفة التي تعرض لها عندما كان أحد الزبائن يكرر طلب سلطة الدجاج بالمايونيز بشكل يومي ولهذا قرر البحث عن السر في ذلك».

وأضاف: «أنه اكتشف أن الشيف يستخدم لسلطة المايونيز بالفراخ فرخة كاملة ولهذا السبب كان يتكرر الطلب يوميا خاصة أن الطلب بخمسة جنيهات فقط».

وتابع: «أنه طلب من زملائه في الوسط الفني أن يقوموا بطلب وجباتهم خلال التصوير من مطعمه، وخلال تصويره في أحد الأعمال الفنية فوجئ باتصال هاتفي أحدهم يشتكي من قلة الأرز».

وأكد أشرف عبدالباقي، أنه رغم خسارته المالية الكبيرة في هذا المشروع إلا أنه استفاد كثيرًا وتعلم من أخطائه خاصة أنه كان لا يعلم شيئًا عن نظام المطاعم ويعتمد على الآخرين، وهذه فائدة التجارب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أشرف عبدالباقي يكشف سبب خسارة مطعمه الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي