شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء!
شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء!

شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء! صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء!، شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء!.

amr adeeb ghada abdel razzekamr adeeb ghada abdel razzek

صقر نيوز سأل الإعلامي عمرو أديب الفنانة غادة عبد الرازق: “اللي أنتِ لابساه ده قميص ولا فستان”، حيث أُحرِجت غادة وقالت له “لا هو قميص”.

جاء ذلك خلال برنامجه “الحكاية.. مع عمرو أديب”، الذي يبث على فضائية “إم بي سي مصر”، حيث تراجع أديب معتذراً “أنا في الموضة مستواي مش كويس، وأول مرة أضحك بجد على الهواء”، فردت غادة: “الله يسامحك، مش هرد عليك.. وأنا عموماً من صغري بألبس قمصان وبنطلونات وشورتات وبألبس كل حاجة”.
وأضافت: “بحب ألبس الحاجة الجديدة وأظهر بإطلالة متجددة أمام الجمهور، وأنا شخصية حرة وعنيدة وبعمل اللي في دماغي، وبحب أصدقائي وأسافر وأحب أعمل كل حاجة”.
وكانت شبكة MBC مصر أعلنت عن بدء برنامجها الجديد “الحكاية.. مع عمرو أديب”، الذي انطلقت أولى حلقاته في العاشرة من مساء السبت الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. كيف أحرج عمرو أديب غادة عبدالرازق على الهواء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات