المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر»
المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر»

المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر» صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر»، المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر».

صقر نيوز كشف المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، اليوم، عن مسرحيته الجديدة «سينما مصر» الذي استغرق في إعدادها 3 أشهر متواصلة. 

وكتب المخرج، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «بحمد الله العرض المسرحي (سينما مصر) من إخراجي أول عرض، وأول تدريب، وأول ظهور لطلبة الدفعة الثانية من استوديو المواهب، بمركز الإبداع الفني بصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، في عشق السينما المصرية، ودعوة للفن الجميل الجاد.

وأضاف: إن فترة الثلاثة أشهر تضمنت تدريبًا شاقًا، معلنًا عن عرض المسرحية بعد انتهاء فعاليات المسرح التجريبي، على أن يقام العرض بمسرح مركز الإبداع الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المخرج خالد جلال يعلن موعد عرض مسرحية «سينما مصــر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق